الجمعة، ٢٩ أبريل ٢٠١١

الحزن ماذا أقول فيه


الحزن ماذا أقول فيه ،،،،،

الحزن ماذا أقول عنه،،،،

الحزن أأقول عنه كما يقول الناس ؟؟؟

أأعمل فيه نقداً وأشدوا كرهه ؟؟؟

أأكتب هجيه وأنثر بغضه ؟؟؟

أأكون بذلك قد وافيته حقه ؟؟؟

أأكون بذلك قد ظلمته وبهته ؟؟؟


ماذا أقول في الحزن وأنا أحبه نعم أحبه !!!

أحب الحزن أحب أن أعيش معه وأعشقة !!!

ولكل شئ أسبابه ودوافعه !!!

إلا هذا فلا تفسر عندي له !!!

ولا مُبرء لي سوى أنني أجد فيه

 أقرب طريق إلى ربي ،،،

أقرب طريق إلى بارئي ،،،

إذ أحنو لأوقاته وأشتاق لخلواته

فلا أجد ما يوصلني لمن أحب سوى حزني ودمعي،،

لا أجد من يأخذني إليه سوى دمعي

أحبه نعم أحبه أحب كل من يوصلني إليه

أحب كل من يشعرني بدفء قربه

ولا سبيل لذلك سوى حب دمعة تسقط لخوف بعده وإعراضه

أحبه وأحب من يوصلني لدمعه

الأربعاء 4/4/2007
الثانية منتصف الليل

هناك تعليق واحد:

دلال يقول...

مداخلة ::

لم أمر بحاله حزن في الماضي أو ربما ممرت بها لكني لم أهتم لها البته ،
إلا انني الآن اختلقها بنفسي لدرجة اني أصل لحالة نفسية سيئة أو أن أعي ما يحدث لي أو لغيري فأتأثر جداً به ,,

احببت تلك الحالة التي يهرب منها البعض :
فقد وجدت فيها ما يجعلني بين يدي خالق السموات والاراضين ..

في كلتا الحالتين تعلمت أن الحياة ليست كلها فرح و ولا حزن بل هي مزيج من هذا وذاك ..
وان لم يكن أحدهما موجود ،، فابستطاعتنا خلقه ...(( هذه أفكاري الشخصية ،، ربما تكون غريبة لكني احبها ))