الثلاثاء، ١٩ يوليو ٢٠١١

أنا أؤمن أن لكل منا قدر


أنا أؤمن أن لكل منا قدر


أنا أؤمن أن لكل منا قدر محتوم لكل منا قدر مكتوب


لكن ببعض الاوقات أتسائل وربما أكون فضوليه

 عندما اتمنى أن أعرف ما سيحل بي اتمنى أن

 أعرف ماذا يوجد غدا ماذا يوجد من مفاجئات


ربما لأهيئ نفسي أو لاأستعد لضربة الحظ المزعومة

لكن أنا لي ولو قدر لأحدنا أن يعرف قدرة لكان

 اتعس الناس في هذة الدنيا

وكما قال أرحم الراحمين على لسان حبيبنا المصطفى

ولو كنت أعلم الغيب لستكثرت من الخير

كم احبك يا ربي على كل ما وهبتني

على قدري وكل ما أخفيت عني


السبت 17/3/2007
الواحدة منتصف الليل


هناك ٤ تعليقات:

KhaOula Kasmi يقول...

الحمدلله في كل وقت وحين

تذكري دائمآ
هناك أشياء من الأفضل ان تبقى مجهولة

سندس الجنة (اللهم أرزقنا الجنة) يقول...

ربى لا ادرى ماتحمله لى الايام لكن ثقتى بأنك معى تكفينى

رضيت بالله ربا وبالأسلام دينا وبسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

جزاكِ الله خير اختى الحبيبة

بتول الشريقي يقول...

اهلا خولة اكيد يجب ان تبقى مجهولة

ولنكن على ثقة بان ما تخفية الايام خير وافضل لان اختيار الله اجمل من اختيارنا

دلال يقول...

أكثر ما أحب التفكير فيه ما سيكون لي في المستقبل ؟!
لكني أبقى مطمئنة يكسي جسدي السكون عندما أعلم أن هناك عند ربي كرم ولطف خفي وفرج تزول به الكروب ،،
الحمد لله :)
لا إله الا الله